facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بلدية المفرق تؤكد تأييدها لما جاء في الرسالة الملكية


23-05-2022 09:42 AM

عمون - رفع رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين الخزاعلة باسمه وباسم أعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله التأييد والولاء لما جاء في الرسالة الملكية لأبناء الوطن والتي حملت العديد من قيم التسامح والصبر والتجاوز في التعامل مع قضية الفتنة.

وقالوا في رسالتهم إن الفتنة التي استهدفت المملكة كان هدفها زعزعة أمن واستقرار اردننا الغالي.

وأكدوا أن الأردن بقيادة جلالة الملك سيبقى عصيا على كل المؤامرات والفتن.

وشددوا على أن أبناء المفرق سيكونون جند أوفياء مخلصين ومدافعين عن الوطن وقيادته الهاشمية الشجاعة والتي لا تألوا جهدا في سبيل رفعة الوطن وتقدمه وازدهاره.

وختموا "سر بنا يا سيدي أبا الحسين ونحن معك وترعاك عين الله وترعاك عيوننا وقلوبنا قائدا وملكاً عربياً هاشميا ينسج في سجل الشرف والبطولة كل يوم صفحة من الحكمة والاقدام والشجاعة ونستذكر يا مولاي المعظم بعهدكم وعلى الدوام المحطات المضيئة بالتاريخ الأردني وبناء دولة المؤسسات الدستورية وتحقيق النهضة والاستقرار بمختلف المجالات التشريعية والاقتصادية والسياسية وغيرها والتي جعلت الأردن أنموذجا في التطور والبناء والإنجاز، حمى الله جلالة الملك .. حمى الله الأردن وطناً عزيزاً .. وحمى الله القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي والأجهزة الأمنية الساهرين على راحة الوطن والمواطن".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :