facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزرقاء: إشهار ديوان قصتي والأرض للشاعر مقبل المومني


23-05-2022 11:35 AM

عمون - نظم نادي أسرة القلم الثقافي في الزرقاء، مساء أمس الأحد، حفل إشهار وتوقيع ديوان شعر "قصتي والأرض" للكاتب والشاعر مقبل المومني والصادر عن دار فضاءات للنشر والتوزيع العام الحالي.

ويضم الكتاب، الذي يقع في 138 صفحة من القطع المتوسط "14" قصيدة شعرية متنوعة الأساليب والمضامين، ومنها: "قصتي والأرض، رسالة، هزلت، تحية، في ذكرى عيد العمال، لا يكتب الشعر، وجه وصورة، إلى العيون الجميلة، ابتسم والوداع".

وتنوعت أساليب القصائد الشعرية التي ضمها الكتاب ما بين قصائد التفعيلة والقصائد العمودية، حيث ركز فيها الشاعر المومني على مضامين إنسانية ووطنية وغزلية وفكرية متنوعة، في حين قرأ المومني خلال الأمسية التي أدارها الكاتب المهندس قصي إدريس، عدداً من القصائد أمام الحضور.

وفي ختام الأمسية التي حضرها أمين سر النادي جمال القاروط، وأعضاء الهيئة الإدارية أحمد أبو شاويش ومحمد فاروق ومحمود أبو جابر وجمع من الكتاب والمهتمين، وقع الكاتب والشاعر مقبل المومني كتابه للحضور.

يشار إلى أن الكاتب المومني كان قد صدر له سابقا المؤلفات الشعرية "مبكاة حسناء القرى والبحث عن السعادة والبحث عن الذات وبكائيتان وحوار مع الذات، إضافة إلى رواية بعنوان "مدينة الأسوار".

(بترا - عمر ضمرة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :