facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هاني شاكر يرد على اعتذار حسن شاكوش


23-05-2022 01:04 PM

عمون - كشف الفنان هاني شاكر عن موقفه كنقيب للمهن الموسيقية من اعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن خطئه خلال إحيائه حفلا غنائيا منذ 9 أشهر وتم على إثره منعه من الغناء داخل مصر.

وعلق الفنان هاني شاكر على الموضوع في لقاء إعلامي أثناء حضوره لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، قائلا إنه ضد فكرة العقاب طول العمر لأي شخص مهما كان، مؤكدا أن قرار وقفه عن الغناء لم يكن قرارا شخصيا، ولكنه قرار لجميع أعضاء مجلس النقابة.

وأضاف أنه ليس لديه مانع في مسامحته عما بدر منه خلال الفترة الماضية، والواقعة التي تسببت في إيقافه، ولكن بشرط وجود ضوابط تحكم عودته مرة أخرى للغناء في مصر لتجنب أي مشكلات جديدة.

وأضاف شاكر :"ان شاء الله في التوقيت المناسب ومع ترتيب مع المجلس واذا اثبت حسن النية وما يهمني هو عدم تكرار الخطأ".

وكان حسن شاكوش، قدم اعتذارا لنقيب المهن الموسيقية في مصر هاني شاكر في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية قائلا: "أنا غلطت ومفيش بني آدم مبيغلطش، عرفت غلطي، والشعب المصري مش هيسمع مني غلط تاني، أو أي حاجة تسيء له".

وجدد شاكوش اعتذاره لنقابة المهن الموسيقية قائلاً: "بتأسف للأستاذ هاني شاكر؛ ده حبيبنا كلنا، وبقلهم إني همشي على الطريق الصحيح إللي هيقولولي عليه، وألتزم بضوابط النقابة".

وأضاف موضحا أنه كان منضبطا جدا في عمله: "غصب عني دي كانت مشكلة واتعلمت واتوقفت، وقدمت التماس مرة واتنين، وأتمنى النقابة تنظر في التماسي"، لافتا إلى أنه لا يعمل بمصر نهائيا التزاما بقرار من الفنان هاني شاكر.

المصدر: "الدستور المصرية"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :