facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هيئة الطاقة توضح الفرق بين قيمة الفواتير المدعومة وغير المدعومة (أرقام)


23-05-2022 01:57 PM

عمون - أحمد الدخيل - أوضحت الناطق الرسمي باسم هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن الدكتورة تحرير القاق، الفرق بين قيمة فاتورة الكهرباء المدعومة وغير المدعومة.

وقالت خلال جولة للصحفيين في الجنوب، الاثنين، إن التعرفة المدعومة هي حق لكل اردني بالحصول عليها.

وأشارت إلى أن الفاتورة التي كانت قيمتها قبل الدعم دينارين ونصف ستصبح من دون دعم 12 دينار، وفي حال كانت 7,5 دينار ستصبح من دون دعم 36, وفي حال كانت قيمتها 23 دينارا ستصبح من دون دعم 48 دينارا، وفي حال كانت القيمة سابقا 33 ستصبح من دون دعم 60, وفي حال كانت 43 ستصبح قيمتها دون الدعم 72، وفي حال كانت قيمتها 65 ستصبح 84.

وأكدت أن التعرفة تطبق على كل من يحمل دفتر العائلة او في حال كان اعزب ويدرس او يعمل في محافظة أخرى غير المحافظة التي يسكن بها أهله.

واضافت أن المتزوجة من غير الاردني والارملة والمطلقة يشملها الدعم في حال كانت تحمل صفة رب الاسرة، بالاضافة إلى حاملي جوزات السفر المؤقت.

ودعت المواطنين غير المسجلين على المنصة إلى التسجيل للحصول على الدعم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :