facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عمان الأهلية تحتفل بالذكرى 76 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية


24-05-2022 11:57 AM

عمون - برعاية عطوفة الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية أقامت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة احتفالاَ وطنياَ بمناسبة مرور 76 عاماَ على استقلال المملكة الأردنية الهاشمية يوم الأحد الموافق 22 - 5 - 2022.

وبدأت الجامعة احتفالها بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل الأردنيين بمسيرة من بوابة الجامعة وصولاَ إلى كلية الآداب والعلوم (وسط الجامعة) تخللها تقديم عروض فنية لموسيقات الأمن العام.

كما تم تقديم فقرات فنية وتراثية الى جانب عروض مسرحية من قبل فرقة المسرح الشرطي وكورال الأمن العام تحت عنوان "وتستمر المسيرة الأردنية الهاشمية"، والتي تعبر عن مئوية الدولة الأردنية منذ أن تم إطلاق الرصاصة الأولى وعهد الملك عبدالله المؤسس، وتأسيس إمارة شرق الأردن وصدور الدستور الأردني وعهد الملك الحسين الباني وعهد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين "المعزز"، وما شهدته هذه العهود من إنجازات سياسية واقتصادية واجتماعية تميز الدولة الأردنية بعنوانها واستقرارها، مما جعل المملكة الأردنية الهاشمية حصناَ منيعاَ ومزاراَ آمناَ لكل طالبي وناشدي الحرية والاستقرار والاستقلال.

ويأتي هذا الاحتفال من جامعة عمان الأهلية تخليداَ لذكرى استقلال المملكة الذي يعد من أهم المناسبات الوطنية لما تحمله من قيم سامية وغايات نبيلة، وليترسخ لدى الطلبة مفهوم التضحية التي قام بها كافة أفراد الأجهزة الأمنية وأبناء الأردن في الدفاع عن الوطن ومقدراته.

وشارك في هذه الاحتفالية عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد غفير من طلبة الجامعة.

حمى الله الأردن وطناَ وملكاَ وشعباَ في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :