facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جامعة عمان العربية تشارك بأعمال المؤتمر الثاني للقيادات الجامعية


24-05-2022 12:13 PM

عمون - تشارك جامعة عمان العربية بالمؤتمر الثاني للقيادات الجامعية تحت عنوان" نحو رؤية عربية موحدة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030، والذي يقام افتراضيًا خلال الفترة 23-25/5/2022. ويأتي هذا المؤتمر المهم برعاية من اتحاد الجامعات العربية ممثلة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية وبشراكة مع الشبكة الأوروبية العربية للدراسات جامعة فكتوريا المملكة المتحدة، ومنظمة الصداقة الدولية، وبتنظيم من عدد من الجامعات العربية

وتشارك عن الجامعة الأستاذ الدكتورة إخلاص الطراونة نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية ومدير مجلس التنمية المستدامة التابع لاتحاد الجامعات العربية بورقة عن التنمية المستدامة في جامعة عمان العربية، لخصت من خلالها الدكتورة الطراونة جهود ومبادرات الجامعة في مجال التنمية المستدامة خلال الفترة السابقة، وما سيكون من خطط خلال الفترة

المستقبلية للتنمية المستدامة حتى العام 2030. وقد اكدت الدكتورة الطراونة على دور جامعة عمان العربية ومساهمتها الكبيرة في مجال تحقيق الأهداف العالمية للتنمية المستدامة وترسيخها لهذه الأهداف في خططها الإجرائية وخطتها الاستراتيجية وجميع مبادراتها وانشطتها. كما اشارت الى ان ما قدمته وتقدمه الجامعة في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية يعد انموذج يقتدى به في مجال خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته تنمية شاملة ومستدامة.

ويتوقع في اختتام اعمال هذا المؤتمر أن يصار إلى صياغة وتوحيد رؤية مشتركة لكافة الجامعات العربية في مجال التنمية المستدامة وتفعيل العمل العربي المشترك بهذا المجال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :