facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ابداع يتجلى في ملتقى الريادة


د.عدنان الطوباسي
24-05-2022 12:30 PM

شدني ملتقى الابداع والريادة الثالث الذي نظمه مركز الابداع والحاضنات في جامعة فيلادلفيا بإشراف الأستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء عميد التعلم عن بعد، وافتتحه معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال رئيس مجلس أمناء الجامعة بحضور رئيس الجامعة ونائب الرئيس ومستشارا الرئيس والعمداء والمدراء والطلبة وبمشاركة كبيرة لمشاريع الأعمال الريادية وخدمة المجتمع والبحوث التقنية والتطبيقية والأعمال الفكرية والأدبية والفنية من الأردن وعدد من الدول العربية، وهي عادة متميزة اعتادت عليها جامعة فيلادلفيا التي تحتل مكانة متطورة على المعايير العالمية.

والحقيقة كان هناك ابداع وانجاز وتقدم وتطور في المشاريع وافكارها، ووجدت ذلك الشغف في عيون أصحاب المشاريع وهم يتألقون في الشرح عن مشاريعهم بكل ثقة واقتدار.

وتنوعت الابداعات ولامست القلوب والأفئدة، وتجلت في كل المجالات وحظيت بالإعجاب والاشادة والتقدير.

تحية من القلب لكل أصحاب تلك المشاريع الريادية والابتكارية والمتطورة التي أثارت الإعجاب لكل الحاضرين.

وتحية لكل اللجان التنظيمية والمشرفة على اخراج هذا الملتقى بالصورة الابداعية التي جسدت طاقات طلابية نجحت في حضورها المتألق في أركان المهرجان وزواياه الجميلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :