facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





برعاية النجار .. الأردنية للعلوم والثقافة تكرم الراحلين من أعضائها


24-05-2022 12:33 PM

عمون - تحت رعاية وزيرة الثقافة هيفاء النجار أقامت الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة مساء أمس الأثنين حفلا تكريميا لأعضائها الذين قضوا خلال السنوات الماضية بحضور رئيسها الوزير الأسبق سمير الحباشنة والعديد من أعضاء الجمعية وأبناء الراحلين المكرمين حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي والوقوف دقيقة صمت على أرواح الأعضاء المكرمين ثم قدم عضو الجمعية د. خالد الشرايري حفل التكريم بقوله..نستذكر الأعضاء المكرمين الذين قدموا للجمعية جل خبراتهم وعظيم وفائهم واليوم ترد لهم الجمعية جزء من وفائهم ...ثم قدم لكلمة رئيس الجمعية الوزير الحباشنة الذي استذكر الأعضاء المكرمين مؤكدا على دورهم الكبير في تأسيس واثراء دور الجمعية التي تقوم على أهمية التفكير الإيجابي للجمعية ونشرها لمفاهيم الوحدة الوطنية وتعزيز الفكر الثقافي الوحدوي لأطياف المجتمع دون النظر للدين أو العرق أو الجنس تماشيا مع الدستور الأردني مؤكدا أن الجمعية بعثت برسالة لرئيس الوزراء بشر الخصاونة بعد استشهاد الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة حول الأصوات النشاز التي خرجت علينا في المواقع والمنابر تتحدث عن النعرات الطائفية والدينية في الوقت الذي ضرب لنا الشعب الفلسطيني أروع الأمثلة في تشييع جنازة الشهيدة ابوعاقلة بالوحدة والصمود بوجه الغطرسة الصهيونية.

وكما قدم الشرايري الوزيرة النجار التي تحدثت عن رؤيتها لتنشيط العملية الثقافية مستذكرة الوزراء الاوائل الذين رفدوا وزارة الثقافة بخبراتهم وعلاقاتهم ومنهم الوزير سمير الحباشنة والمرحوم طارق مصاروة ... وأكدت النجار أن الوزارة تتابع كل الجمعيات الثقافية وتدعم أي نشاط وحدوي ثقافي يخدم وطننا وأردننا.

ووعدت النجار أعضاء الأردنية للثقافة والعلوم أن تتابع نشاطهم وتدعمهم في تعزيز الفكر الإيجابي بين افراد مجتمعنا الأردني الواحد.

وبعد حديث من أصدقاء الأعضاء المكرمين عن سيرهم الذاتية قامت الوزيرة النجار ورئيس الجمعية سمير الحباشنة بتكريم أبنائهم ممن حضروا وانتهى الحفل بتقديم درع الجمعية الى الوزيرة النجار التي شكرت الوزير الحباشنة والأعضاء على دورهم في إثراء الحركة الثقافية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :