facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"مسك" توقع اتفاقية مصالحة مع أطراف في الأردن لإنهاء قضايا ومنازعات قانونية


24-05-2022 01:02 PM

عمون - أعلنت شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة "مسك" السعودية أنه تم توقيع اتفاقية مصالحة مع الأطراف المدعية بالأردن لإنهاء كل الدعاوى والمنازعات القانونية، وذلك بما ينسجم مع توجهاتها بالتركيز على استثماراتها المجدية.

وقالت الشركة السعودية في بيان لها إنه بموجب هذه الاتفاقية تم الالتزام بإبراء ذمة شركة مسك السعودية وأعضاء مجلس إدارتها تجاه الأطراف المدعية في الأردن من أية مطالبة متعلقة أو ناشئة عن عمل الشركات المستثمر فيها بالأردن (شركة مسك الأردن وشركة المسك لكابلات الجهد المتوسط والعالي) وذلك خلال فترة مساهمتها في تلك الشركات مهما كان سبب هذه المطالبة أو مصدرها.

وأوضحت أنها تعهدت بموجب هذه الاتفاقية بالتالي:

1- التنازل عن كامل الأسهم المملوكة لها والمرهونة لصالحها في شركة مسك الأردن والتي توقفت عن العمل وتم بيع موجوداتها بالمزاد العلني.

2- الالتزام بدفع الأموال العائدة لصالح شركة مسك الأردن التي لدى شركة مسك السعودية والمعلن عنها في الإعلان الإلحاقي على موقع (تداول) بتاريخ 22 شباط 2021.

3- التنازل عن كامل أسهمها في شركة المسك لكابلات الجهد المتوسط والعالي - تحت التصفية.

4- التنازل عن كل الديون المترتبة لها على شركة المسك لكابلات الجهد المتوسط والعالي ورفع الرهن المنظم لصالحها عن خط الإنتاج في الشركة.

وأضافت أنه تم أخذ كامل المخصصات المالية عن الالتزامات الناشئة عن هذه الاتفاقية، ولا يتوقع وجود أي أثر مالي لاحقاً لذلك.

وأشارت إلى أن الأطراف المدعية قد التزمت بتحمل كامل الرسوم والمصاريف والعمولات الواجب دفعها لغايات تنفيذ هذه الاتفاقية.

وحسب البيانات المتوفرة، أعلنت شركة "مسك السعودية" في شباط 2021، أنه قد صدر طلب إجرائي عن محكمة بداية عمان بتحويل الحجز التحفظي إلى حجز تنفيذي بخصوص الأموال العائدة للمحكوم عليها شركة "مسك الأردن" التي لدى شركة "مسك السعودية" والبالغة 2.25 مليون دينار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :