facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





طاقم أردني في مهام تحكيمية آسيوية ودولية


24-05-2022 04:36 PM

عمون - اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام أردني؛ لقيادة مباريات المجموعة السادسة لتصفيات كأس آسيا 2023، والتي تقام خلال الفترة 8-14 حزيران المقبل في قرغيزستان.

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم، سمى الاتحاد الآسيوي الحكم محمد مفيد للساحة، ويساعده حمزة أبو عبيد، لقيادة مباريات المجموعة السادسة، والتي تضم منتخبات مينمار، سنغافورة، طاجيكستان، إلى جانب قرغيزستان المستضيف.

كما اختار الاتحاد الدولي "فيفا" مقيم الحكام عوني حسونة للإشراف على حكام مباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم 2022، والتي تقام في 7 حزيران المقبل، بين الإمارات وأستراليا في الدوحة.

في المقابل، أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة الإشراف على حكام المجموعة الثامنة لكأس الاتحاد الآسيوي 2022، لمقيم الحكام عمر بشتاوي، والتي تقام خلال الفترة 24 – 30 حزيران المقبل في ماليزيا، وتضم أندية كوالالمبور من ماليزيا، وماكاسار من إندونيسيا، وتامبينس من سنغافورة.

واختار الاتحاد مقيم الحكام حسونة للإشراف على حكام المجموعة الخامسة لكأس الاتحاد الآسيوي، والتي تقام خلال الفترة 24 – 30 حزيران المقبل في طاجيكستان، وتضم أندية ألين أسير من تركمانستان، وسيكا بومير من طاجيكستان، وسوغديانا من أوزبكستان، ونيفيشي من قرغيزستان.

ويأتي اختيار الاتحاد الدولي والآسيوي للحكام والمقيمين الأردنيين، للمشاركة بإدارة مباريات البطولات الأهم على مستوى القارة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على مستوى العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :