facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الكايد: اولويات الدعم ستكون لمشاريع المحافظات


24-05-2022 05:38 PM

عمون - التقى المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية عبدالفتاح الكايد، يرافقه عدد من موظفي المؤسسة، بممثلين عن القطاع الخاص وشباب محافظة الكرك في مدرج جامعة مؤتة بحضور محافظ الكرك محمد الفايز وعدد من نواب المحافظة، للتعريف ببرامج المؤسسة التي أطلقت حديثا.

وقدم موظفو المؤسسة شرحا عن كيفية الاستفادة من هذه البرامج والعمل على تحقيق اكبر فائدة منها حيث أجاب الكايد على استفسارات الحضور مؤكدا ان المشاريع التي تنشأ في المحافظات وذات ميزة نسبية تناسب اهل وطبيعة المحافظ لها الاولوية في الدعم، وقد تركزت الاستفسارات من الحضور على طرق الحصول على الدعم المالي والفني.

وكان الكايد قد التقى رئيس جامعة مؤتة د. عرفات عوجان مؤكدين على تفعيل اتفاقية التعاون بين الجانبين والعمل على توفير فرص لخريجي الجامعة لانشاء مشاريع خاصة للافكار الريادية.

واستهل الكايد الزيارة بجولة شملت مصنع العنود للدواجن في منطقة القطرانة والذي يقوم بتشغيل مجموعة من أبناء المنطقة وقد تم تمويل انشائه من المؤسسة قبل عدة سنوات كما زار الكايد مصنع ريتال للاجبان الممول ايضا من خلال مؤسسة تطوير المشاريع الاقتصادية في مدينة الامير الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية في مدينة الكرك حيث اطلع على عملية الانتاج مؤكدا الاستعداد لدعم هذا المشروع مستقبلا لمزيد من التطور كما تم خلال الزيارة الاطلاع على عدد من المشاريع الناشئة في الكرك تمهيدا لدراسة إمكانيات تطويرها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :