facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة


24-05-2022 05:43 PM

عمون - زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجیش العربي.

وكان في استقبال جلالة الملك، رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

واجتمع جلالته باللواء الركن الحنيطي، إذ اطلع على سير تنفيذ الخطط والأمور التي تهم القوات المسلحة في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية، والأهداف التي تسعى القيادة العامة إلى تحقيقها لمواكبة التطوير والتحديث على الصعيد العسكري.

كما استمع جلالة الملك إلى إيجاز حول الجهود المبذولة من قبل نشامى القوات المسلحة على الحدود الذين يدرؤون المخاطر عن الوطن، ويحافظون على أمن البلد واستقراره ومقدراته.

وأكد جلالة الملك اعتزازه بنشامى القوات المسلحة في مواقعهم كافة وتقديره لما ينفذونه من واجبات بكل احترافية واقتدار، مبدياً ارتياحه لمستوى جاهزيتهم العالية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :