facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الديحاني يؤكد حرص الكويت على دعم الشباب في المجتمع


24-05-2022 07:21 PM

عمون - أكد سفير دولة الكويت لدى الأردن عزيز الديحاني حرص دولة الكويت على دعم الشباب في المجتمع وتمكينهم في العملية التنموية.

وشددا الديحاني في تصريح صحفي على هامش اعمال الاجتماع الاقليمي الاممي رفيع المستوى بشأن تمكين الشباب، على أن الكويت تضع الشباب في مقدمة أولوياتها من خلال تهيئته لمواجهة تحديات المستقبل وتبني العديد من البرامج الداعمة لهم.

كما أكد أهمية المشاركة الكويتية في الاجتماع الأممي الإقليمي لتبادل الممارسات والتجارب بين المسؤولين في كلا القطاعين العام والخاص ومن ثم رفع التوصيات إلى حكومات دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تمهيدا لعرضها امام القمة العالمية للتعليم الانتقالي التي أطلق مبادرتها الأمين العام للأمم المتحدة وتعقد في سبتمبر المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :