facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





احتفال بعيد الاستقلال في تربية الكورة


24-05-2022 10:58 PM

عمون - احتفلت مدرسة دير أبي سعيد الثانوية الشاملة للبنات الثلاثاء، بمناسية عيد الاستقلال بمشاركة فعاليات تربوية وأهلية ورسمية .

وأكد مدير التربية والتعليم الدكتور معن الشناق خلال الافتتاح، على الدور المحوري للقيادة الهاشمية في تعزيز التماسك والوحدة الوطنية الأردنية مشيراً الى جهود جلالة الملك عبد الله الثاني في رعاية الدولة الأردنية في مختلف الميادينواشارت مديرة المدرسة جميلة بني يونس الى اهمية استذكار معاني الاستقلال الذي كان أساس بناء الاردن الحديث وتعزيز سيادته واداء دوره الوطني والاقليمي في مختلف المحافل .

واشتمل الاحتفال على تقديم فقرات من قبل طالبات المدرسة تنوعت بين عرض للأعلام الأردنية، وقصائد شعرية، ودبكات شعبية، كما جرى تقديم ريبورتاج عن مسيرة الهاشميين، اضافة الى افتتاح معرض التراث الشعبي والمعرض الفني .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :