facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العدالة النيابية: نستذكر تضحيات ملوك بني هاشم الذين قادوا ركب الاحرار لصنع الاستقلال


25-05-2022 12:00 AM

عمون - قالت كتلة العدالة النيابية إننا ونحن نقف على ابواب محطة جديدة وفصل من فصول الاستقلال نستذكر تضحيات ملوك بني هاشم الذين قادوا ركب الأحرار لصنع الاستقلال وصونه.

واضافت في بيان أصدرته اليوم أن هذه المناسبة تشكل استعادة واستحضار دروس وتجارب هذا النضال، واستخلاص العبر، للمحافظة على منجزات الاستقلال الذي ينبغي صونه والبناء عليه حتى يبقى الأردن أنموذجا يحتذى في العمل الدؤوب وواحة أمن واستقرار بإنسانه الواعي الذي يشكل أساس ثروته الحقيقية.

وقال رئيس الكتلة النائب مجحم الصقور أن مسيرة الاستقلال التي بنيت بتضحيات الغر الميامين من آل هاشم الأطهار ويواصلها جلالة الملك عبدالله الثاني ستستمر بوعي أبناء الوطن وبالتفافهم حول قيادتهم وبتمسكهم بمنجزات الاستقلال.

واضاف " إننا اليوم نحتفل بمناسبة عزيزة على قلوب الأردنيين جميعاً نتصفح من خلالها صفحات مشرقة من تاريخ الأردن وحاضره، وهي مناسبة عظيمة نستعرض فيها حجم الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد الهاشميين الذين نذروا أنفسهم وحياتهم للأردن فكانوا رمزاً للاستقلال وعنواناً للعزة والسيادة وبقي جيشناً العربي الباسل قرة عين جلالة الملك وسياجاً منيعاً يحمي منجزات الاستقلال ويذود عن منجزات الوطن.

وأشار إلى المكانة العالية التي حققها الأردن بين شعوب ودول العالم بفضل التلاحم والتعاضد بين القيادة والشعب الأمر الذي يحتم علينا الالتفاف حول القياده الهاشميه والتصدي لأي محاوله تؤدي إلى المساس به.

ورفع الصقور أسمى آيات التهاني والتبريكات الى جلالة الملك عبدالله الثاني والدولة الاردنية بمناسبة الاعياد الوطنية من الذكرى 76 للاستقلال ويوم الجيش العربي وذكرى الثورة العربية الكبرى وعيد الجلوس الملكي.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :