facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصين تتعهد بتحقيق الاستقرار الاقتصادي بدعم ائتماني أكبر


25-05-2022 08:49 AM

عمون - تعهدت الصين بزيادة إصدار الائتمان وتعزيز الدعم المالي للأعمال التجارية والمجالات الرئيسية.

وذكر بيان عن بنك الشعب الصيني ،عقب اجتماع عقده البنك بالاشتراك مع لجنة تنظيم البنوك والتأمين الصينية، أنه سيتم تعزيز تقديم دعم مالي للمؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، والتنمية الخضراء، والابتكار العلمي والتكنولوجي، وإمدادات الطاقة، والحفاظ على المياه والبنية التحتية وغيرها.

وأشار البيان إلى أن الضغط الهبوطي على الاقتصاد يستمر في الزيادة بسبب العوامل غير المتوقعة في الداخل والخارج، داعيا النظام المالي إلى استخدام أدوات السياسة بشكل كامل ودعم التنمية الاقتصادية عالية الجودة من خلال توسيع الائتمان.

وأضاف أنه ينبغي بذل الجهود لتعزيز النمو المطرد للائتمان العقاري، وتأجيل سداد القروض للمؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة والأعمال التجارية الذاتية وسائقي الشاحنات، وتأجيل سداد أقساط الإسكان والاستهلاك والقروض الأخرى التي تضررت بشدة من الوباء.

وتعهد بنك الشعب الصيني بمضاعفة حصة القروض الشاملة للشركات الصغيرة، وتوجيه المؤسسات المالية المحلية لمنح المزيد من القروض، وطرح سياسات جديدة لتعزيز الدعم الائتماني.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :