facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اعلان موعد تقديم الكرة الذهبية بعد تعديل قواعد منح الجائزة


25-05-2022 09:19 AM

عمون - أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن حفل منح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في كرة القدم لعام 2022، سيقام في 17 أكتوبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

وستقام النسخة الـ66 من الجائزة في مسرح شاتليه، الذي شهد العام الماضي تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالجائزة المرموقة للمرة السابعة في مسيرته في رقم قياسي.

وسيتم الإعلان عن المرشحين لنيل الجائزة في 12 أغسطس المقبل.

وستكون الكرة الذهبية العام الحالي هي الأولى التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" منذ أن أدخلت إصلاحات على قواعد منح الجائزة، مع الاعتماد على نتائج الموسم الكروي عوضا عن السنة التقويمية.

وجرت العادة على توزيع جائزة الكرة الذهبية في نهاية السنة التقويمية منذ إنشائها في 1956، لكنها ستتوافق بحسب الإصلاحات الجديدة مع الموسم الكروي الذي يمتد من أغسطس إلى يوليو، كما ستضم الآن لجنة تحكيم أصغر حجما وستعتمد اختيارا أوليا دقيقا ومعايير أوضح، وفق اللوائح الجديدة.

وبحسب اللوائح الجديدة، فإن الأداء والحسم الفردي المثير للإعجاب للمرشحين له أولوية على الجانب الجماعي والألقاب المحرزة.

"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :