facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السفير القطري يهنئ بعيد استقلال الأردن الـ76


25-05-2022 10:47 AM

عمون - هنأ السفير القطري في الأردن الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، بالذكرى السادسة والسبعين لاستقلال المملكة الاردنية الهاشمية.

وقال في مقطع مصور بثته السفارة القطرية على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاربعاء: "نؤكد عمق العلاقات التاريخية مع هذا البلد الشقيق العزيز على قلوبنا، قيادة وحكومة وشعبا".

واشار الى العقود الطويلة من التعاون والشراكة بين البلدين الشقيقين تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو الامير تميم بن حمد ال ثاني، ليدشنا فصلا جديدا في التاريخ المشرق بين البلدين من خلال التواصل الدائم والتنسيق المستمر والتعاون الثنائي.

وتطرق الى الملفات التي تربط البلدين وخاصة القضية الفلسطينية المركزية، مؤكدا دعم قطر للوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف.

وشدد على أن العلاقات التاريخية والمتجذرة بين قطر والاردن لا يمكن حصرها في بضعة اسطر.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :