facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لقاء خريجي كلية الأعمال الرابع في جامعة الزيتونة الأردنية


25-05-2022 11:35 AM

عمون - نظمت كلية الأعمال في جامعة الزيتونة الأردنية لقاء خريجيها الرابع بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور سعد غالب ونائب العميد الدكتور إيهاب القرم وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وخريجي الكلية من الأعوام السابقة.

وجاء هذا اللقاء تأكيداً من عمادة الكلية على أهمية تعزيز التواصل بين الكلية وخريجيها وإفساح الفرصة للتعرف على إنجازاتهم وعرض نماذج من نجاحاتهم، وكذلك الحصول على التغذية الراجعة من هؤلاء الخريجين، انسجاماً مع سياسات تطوير الأداء الذي تتبناه الكلية.
وبين الدكتور سعد عددا من إنجازات الكلية على المستوى الأكاديمي، وأشار إلى أن كلية الأعمال تشكل نقطة جذب كبيرة للطلبة لامتلاكها تخصصات نوعية على مستوى البكالوريوس والماجستير، ولأعضاء الهيئة التدريسية الذين يعملون بها من ذوي الخبرة في المجال العلمي والأكاديمي.

وتضمن اللقاء عرض قصص لنجاحات الخريجين السابقين، والتي امتزجت بعواطف الحنين والفخر بجامعتهم والتي كانت نقطة انطلاق لكثير من النجاحات في حياتهم العملية، كما شمل اللقاء نقاش موسع بين الخريجين وأعضاء الهيئة التدريسية حول تصوراتهم لتعزيز العلاقة ما بين الخريجين وكليتهم في المستقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :