facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





سرقا حقيبته .. بطل فورمولا 1 يطارد لصين بشوارع برشلونة


25-05-2022 11:55 AM

عمون - خاض سائق "فورمولا 1" الألماني سيباستيان فيتل، سباقا مثيرا من نوع آخر خارج حلبات السباق، لمطاردة لصين سرقا حقيبته.

فبعدما وقع ضحية عملية سرقة في برشلونة، غداة جائزة إسبانيا الكبرى في "فورمولا 1"، خاض فيتل، الإثنين، سباقا لمطاردة نشالين، مسترشدا بنظام تحديد المواقع العالمي (جي بي إس) الخاص بسماعاته الموجودة في الحقيبة المسروقة، حسبما ذكرت الشرطة، الثلاثاء.

وكان السائق الذي شارك في سباق الأحد في "مونتميلو" الكتالونية متواجدا في برشلونة، الإثنين، عندما سرقت منه حقيبته لدى خروجه من سيارته، وفقما قال متحدث باسم شرطة كتالونيا لوكالة "فرانس برس".

وأقدم فيتل، بطل العالم 4 مرات، على مطاردة اللصين من خلال تفعيل خيار تحديد الموقع الجغرافي لسماعاته التي كانت في حقيبة الظهر المسروقة، وأبلغ الشرطة.

وبحسب صحيفة "إل بريوديكو" اليومية في برشلونة، طلب فيتل من امرأة كانت تمر إلى جانبه أن تعيره دراجتها الكهربائية التي انطلق بها بعد ذلك، لكن الشرطة لم تؤكد هذه المعلومة.

وقال المتحدّث باسم الشرطة إن السائق اتبع أثر اللصوص حتى تمكن من وضع يديه على سماعات الرأس التي رموها رغم احتفاظهم بالحقيبة.

وأشارت "إل بريوديكو" نقلا عن مصادر في الشرطة إلى أن اللصوص تخلوا عن السماعات بالقرب من متجر في وسط برشلونة، مشتبهين بكونها قد تكون مزودة بنظام تحديد المواقع.

"سكاي نيوز"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :