facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفربول يتلقى خبرا جيدا قبل مباراة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا


25-05-2022 05:49 PM

عمون - كشف يورغن كلوب المدير الفني لليفربول عن وجود ”فرصة جيدة“ للمشاركة تياغو ألكانتارا في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت أمام ريال مدريد في باريس.

وفقد ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في اليوم الأخير بالموسم يمنح فريقه حافزا إضافيا قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحول ليفربول تأخره إلى فوز 3-1 على ولفرهامبتون واندرارز بملعب أنفيلد يوم الأحد الماضي، لكن مانشستر سيتي انتفض أيضا ليقلب تأخره 2-صفر إلى فوز 3-2 على أستون فيلا ليحتفظ بلقب الدوري.

ويطمح ليفربول، الذي فاز بالفعل بكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، لإضافة لقب سابع لسجله في دوري الأبطال عند مواجهة ريال مدريد في إستاد فرنسا في العاصمة باريس.

وقال كلوب لموقع النادي على الإنترنت إنه من المرجح أن يتدرب لاعب خط الوسط مع زملائه بعد ظهر يوم الخميس بعد تعافيه من الإصابة التي أجبرته على الخروج في الشوط الأول أمام ولفرهامبتون واندرارز، وهو ما يمثل خبرا جيدا للغاية لعشاق ليفربول وكلوب بعودة أبرز لاعبي خط الوسط قبل المباراة الهامة.

ويأمل كلوب أن يكون تياغو جاهزًا لمباراة السبت أمام ريال مدريد في باريس، وقد رد على سؤال في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء بشأن فرص صاحب القميص رقم 6 في المشاركة بالنهائي قائلا: ”التقيت به الآن في الداخل فقط… فرصة جيدة. لذلك سوف يتدرب بعد ظهر اليوم.

”لقد فعل بعض الأشياء هذا الصباح، ولم يكن مخططًا له أن يقوم بهذه الجلسة مع اللاعبين. في الوقت الحالي، يبدو أنه يمكن أن يشارك في جزء من التدريب غدًا. من الواضح أن هذا سيكون مفيدًا جدًا ثم نبدأ من هناك.

”إنه جيد بشكل مدهش، بعد المباراة (يوم الأحد) لم أكن إيجابيًا حقًا بشأن ذلك، لكن تلقينا أخبارًا في تلك الليلة بالفعل إنه لا يبدو بهذا السوء، الآن سوف نرى.

”يمكنني أن أتخيل أن الجميع يفكرون الآن. قبل المباراة بثلاثة أيام ، لا يمكنهم التدريب… لكن علينا فقط أن نتأكد من أننا نقوم بالأشياء المناسبة في اللحظة المناسبة وهذا ما نحاوله“.

وصنع اللاعب الإسباني الهدف الأول لزميله ساديو ماني بتمريرة رائعة بكعب القدم خلال الفوز 3-1 على ولفرهامبتون واندرارز في أنفيلد، لكنه خرج مصابا قبل الاستراحة بعدما بدا أنها إصابة عضلية.

وقال كلوب حينها لشبكة سكاي سبورتس ”أعتقد أنه سيغيب عن النهائي، لكني لا أعرف. إنه يعاني من إصابة عضلية، لذا هذه ربما لا تكون إشارة جيدة“.

ويعاني ليفربول بالفعل من شكوك حول لحاق فابينيو لاعب الوسط المدافع بنهائي دوري الأبطال بعدما أصيب أمام أستون فيلا في العاشر من أيار وغاب عن الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في الأسبوع التالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :