facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تواريخ مهمة بخصوص جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم


26-05-2022 01:17 AM

عمون - عبد العزيز اغراز - أعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن ألكريم بان أخر يوم للتسجيل في مسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل في دورتها الخامسة عشرة هو الثلاثاء ألمقبل ألموافق 31 مايو الجاري.
 وكانت الجائزة قد فتحت باب التسجيل للمشاركة في المسابقة منذ العاشر من مايو الجاري وذلك من خلال فئات المسابقة الخمسة وهى فئة براعم القرآن للذين لا تتجاوز أعمارهم ثلاث عشرة سنة، وفئة فتيان القرآن وهم الذين تتراوح أعمارهم بين الثالثة عشرة والخامسة والعشرين، وفئة شباب القران وهم الذين تتجاوز اعمارهم الخامسة والعشرين وفئة أئمة المساجد وهو أن يكون من أئمة المساجد أو الوعاظ او الخطباء أو مقيمي الشعائر في دولة الإمارات العربية المتحدة وفئة الاذان والإقامة.

 وبهذا الصدد صرح المستشار ابراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والانسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، بان عدد الذين تقدموا للمسابقة حتى تاريخه بلغ 415 مرشحا لجميع الفئات وربما يرتفع العدد عند الانتهاء من مهلة التسجيل بنهاية الشهر الجاري.

 وعبر بوملحه عن سروره بحجم المشاركة حتى الآن، مما يدل على حرص كثير من المواطنين والمقيمين لدولة  الإمارات للمشاركة في هذه المسابقة.

ووفق الجهة المنظمة، فإن المسابقة تهدف إلى اكتشاف المواهب ومن يتمتعون بأصوات ندية، والعمل على تطوير مهاراتهم وإعدادهم للمشاركات المحلية والدولية.

 وأضاف بوملحه ان التصفيات المبدئية للمسابقة لجميع الفئات ستبدأ بتاريخ 10 يونيو على أن تليها مباشرة مرحلة المسابقة النهائية، وتستهل بفئة براعم القرآن بتاريخ 18 يونيو ومن ثم فئة فتيان القران بتاريخ 19 يونيو وفئة شباب القران بتاريخ 20 يونيو وفئة أئمة المساجد بتاريخ 21 يونيو، وتختتم المسابقة النهائية بفئة الآذان والإقامة بتاريخ 25 يونيو و سيسدل الستار على المسابقة بإقامة الحفل الختامي بتاريخ 25 يونيو 2022. 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :