facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة تقيم احتفالا كبيرا بعيد الإستقلال في المدرج الروماني


26-05-2022 09:39 AM

عمون - عمت الأجواء الاحتفالية ، امس الأربعاء ، الأمسية الوطنية ، التي اقيمت في الساحة الهاشمية والمدرج الروماني وسط العاصمة عمان ، بمناسبة عيد الاستقلال 76 .

وساد المشهد العام لاحتفالية الاستقلال جمالية عفوية من الحب والولاء والانتماء بالهتافات لقائد مسيرة الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ان يحفظه وولي عهده الامين .

وعلى انغام المعزوفات الموسيقية والاغاني الوطنية حلق العلم الاردني في ارجاء المدرج الروماني بأيدي الحضور الغفير في مشهد عكس عمق التلاحم والمحبة بين القيادة والشعب الاردني الكبير .

وقدمت فرقة معان في الحفل الذي حضره نائب امين عمان محمد رسمي القيسي وعدد من اعضاء مجلس الامانة ومدير المدينة المهندس احمد ملكاوي اغان وطنية وفقرات من الفلكلور الشعبي الاردني، فيما قدمت الصقور الملكية عروض جوية، وفرقة القوات المسلحة الاردنية معزوفات موسيقية وطنية.

واستضاف مسرح الاوديون مسرحية الاطفال ( وطن طائر ) ، ومسرحية سجل انا عربي للعم غافل .

واضاءت الالعاب النارية سماء العاصمة عمان في الامسية الاحتفالية بهذه المناسبة الوطنية العزيرة الغالية على قلوب الاردنيين في محاكاة وتاكيد لالتفاف الشعب حول القيادة الهاشمية الحكيمة .

وقدمت فرقة هيل فقرات فنية فلكلورية، وتخلل الحفل مسابقات وجوائز للحضور، فيما قدم الفنان حسين السلمان والفنان حمدي المناصير وصلة وطنية تفاعل معها الحضور على امتداد المدرج الروماني والساحات الخارجية .

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :