facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملك: الأردن الجديد للشباب


د.عدنان الطوباسي
26-05-2022 03:23 PM

يوم الاستقلال كان يوما بهيا مشرقا رائعا: كنت ارى الناس كبارا وصغارا يتنشرون هنا وهناك والإعلام الاردنية ترفرف في الآفاق سعادة وبهجة وجمالا وحبا والاهازيج الشعبية تدوي في الآفاق..

هو شعور افرحنا وافرح قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اعز الله ملكه فكان خطابه التاريخي للناس صورة عن الاردن المتألق: الاردن قصة الكفاح والعطاء المجبولة بالدم والعرق ..الاردن الذي صمد في وجه كل التحديات ..

هذا الاردن كما قال جلالته من حقه ان يحتفل وهو يتطور ويمضى الى الامام بعزم وثبات رصيده السمعة الطيبة والمكانة الدولية المتميزة وتعزيز علاقاته مع الأشقاء العرب وقضية العرب الأولى قضية فلسطين..

هذا هو الاردن العظيم بقيادته الهاشمية ووعي شعبة وقوة جيشه واجهزته الامنية..وكما قال سيد البلاد : الاردن الجديد سيكون ملكا للأجيال الشابة التي ترسم له معالم الطريق بقوة طموحها وعلمها والانفتاح على المستقبل وحركة التطور العالمية..

هنيئا للاردن استقلاله : حريته ومجده ومستقبله المشرق بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اعز الله ملكه وولي عهده الأمين ليبقى الوطن شامخا يرفرف علمه في كل زمان ومكان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :