facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بصمات شبابية والبيت العربي الثقافي ورابطة صرفند يحتفلون بالاستقلال


26-05-2022 05:56 PM

عمون - أقام فريق بصمات شبابية بالتعاون مع منتدى البيت العربي الثقافي ورابطة أهالي صرفند العمار، بمناسبة عيد الاستقلال الـ 76 أمسية شعرية احتفالية في مقر رابطة صرفند.

وفي بداية الاحتفال القى المهندس صالح الجعافرة رئيس منتدى البيت العربي الثقافي كلمة رحب فيها بالحضور قائلا: "في هذا اليوم الخالد نرفع إلى مقام سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين باقات الاعتزاز والولاء والإخلاص مزينة بكل الورود والرياحين، فهو الذي يصل الليل بالنهار حاملا هموم وطنه الصغير والكبير إلى أرجاء الدنيا، فله من أعمق الأعماق كل عبارات التهنئة والتبريك، وكل عام وقائد الوطن وشعبه بألف خير".

بدوره القى رئيس جمعية رابطة صرفند العمار أحمد نوفل كلمة رحب فيها بالحضور والمشاركين، وتحدث عن الجمعية واهدافها ونشاطاتها وهنأ الشعب وسيد البلاد جلالة الملك عبدالله بن الحسين بعيد الاستقلال.

والقت كلمة فريق بصمات شبابية اسماء القواسمي مسؤولة العلاقات العامة في المبادرة، وقالت فيها

حب الوطن اقوى من كل منطق
وطني، يا من احببته منذ الصغر ،
وأنت من تغنى به العشاق، وأطربهم ليلك في السهر
أنت كأنشودة الحياة، وأنت كبسمة العمر،
وطني ذلك الحب الذي لا يتوقف،
أنت فقط من يبقى حبه،
أنت فقط من نحب،

وقدم فريق بصمات شبابية ومنتدى البيت العربي إبداعاتهم المتميزة في تنسيق الفقرات والمشاركين حيث شارك كل من الشعراء أميمة يوسف التي ألقت بعضا من قصائدها الوطنية الأخاذة ذات المعاني العميقة والتي عبرت فيها عن حبها الخالص للأردن، كما تجلى الشاعر جروان المعاني في بوحه ووقوفه على المنبر وقرأ كعادته قصائد وطنية مرتبطة بالمرأة والوطن والتي لاقت اعجاب الحضور وتصفيقه الحار، اما الشاعر عزت قوقزة الشاب القادم من محافظة جرش العريقة فقد قرأ بأسلوبه الشيق قصائده الوطنية المليئة بالمحبة والانتماء للوطن ومن ثم قدمت الشاعرة رغد صالح بعضا من القصائد الشعرية العذبة والجميلة.

وأدارت الحفل باقتدار وتميز ولغة رائعة القاصة والكاتبة روند الكفارنة والتي أبدعت في تقديمها واختيارها لعباراتها الوطنية العميقة والمؤثرة.

وكانت الأمسية بحضور المؤسس والمنسق العام لمبادرة بصمات شبابية الناشط والمثقف خالد لطفي الدويك..

وفي الختام تم تكريم الشعراء ومنتدى البيت العربي وجمعية صرفند من قبل مبادرة بصمات، كما تم تكريم الشعراء ومبادرة بصمات وجمعية رابطة صرفند من قبل البيت العربي الثقافي..

ووزعت الحلوى على الحضور بهذه المناسبة السعيدة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :