facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الجمعية الخيرية العربية "عشيرة بني معروف" تحتفل بالاستقلال


26-05-2022 06:25 PM

عمون - احتفلت الجمعية الخيرية العربية "عشيرة بني معروف في الاردن بعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية السَّادس والسَّبعين.

واقيم الاحتفال في مقر الجمعية ورافقه بازار خيري قدمت خلاله عدد من السيدات منتوجات واشغال حرفية ويدوية ومطرزات شرقية.

وبدأ الاحتفال بكلمة القاها نائب رئيس الجمعية كمال صلاح القضماني مؤكدا ان ذكرى الاستقلال تعزز مفهوم الولاء والانتماء، للوطن والقيادة.

وأكد القضماني على أهمية الاحتفال بالمناسبات الوطنية التي تعبر عن التاريخ والانجاز حيث يجسد الاستقلال اسمى معاني الكرامة والحرية مشيدا بدور الهاشميين على مر التاريخ حيث اصبح الاردن انموذجا يحتذى بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني من اجل رفعة الوطن ونهضته .

واشتمل الحفل على عدد من الفعاليات وقصائد الشعر حيث القت الطفلة ريتاج فادي الحلبي قصيدة بالمناسبة وقدم عازف الربابة بيان فارس وصلة شعبية لبعض الاغاني الوطنية واستمتع الحضور بعزف خاص من عازف الكمان الفنان فتحي ابو فخر وابنته عازفة الاورغ سلفانا ابو فخر وكان الختام مع الفنان الشاب سليمان المنور .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :