facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العثور على مفقود متوفى على بعد 6 كيلومترات من سيارته بالسعودية


26-05-2022 07:21 PM

عمون - عثر على مفقود الدلم بمنطقة الرياض بالسعودية، متوفى، على بعد 6 كيلومترات من مركبته بعد أيام من البحث عنه من قبل فرق البحث والمتطوعين.

وأوضح فريق إنجاد للبحث والإنقاذ –عبر تويتر- أنه تم العثور على مفقود الدلم من خارج أعضاء الفريق، متوفى، ويبعد عن سيارته قرابة الـ6 كيلومترات، وفقا لصحيفة عاجل.

وأضاف الفريق البحثي، أنه شارك في مهمة العثور على مفقود الدلم أكثر من 50 عضوًا من أعضاء فريق أنجاد، وبمساعدتهم تم نقل جثمان المفقود.

ووجه الفريق البحثي أحر التعازي لأهل المفقود وذويه، وخالص الشكر لجميع من شارك في هذه المهمة من جهات أمنية ومتطوعين وفرق تطوعية.

كان تم العثور على مركبة مفقود الدلم في وقت سابق، خالية، فيما وصالت الفرق البحثية مهامه في العثور عليه.

وورد يوم الثلاثاء الماضي، بلاغ، عن مفقود بالقرب من الدلم التابعة لمنطقة الرياض، يستقل مركبة من نوع: هونداي توسان، بيضاء اللون.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :