facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





محافظة مأدبا تواصل احتفالاتها بعيد الاستقلال


26-05-2022 09:25 PM

عمون - واصلت الفعاليات الرسمية والشعبية في محافظة مأدبا لليوم الثاني احتفالاتها التي انطلقت مساء أمس الاربعاء بمناسبة عيد الاستقلال السادس والسبعين.

وحضر الحفل الذي أقيم في ملعب مدرسة عماد الدين زنكي الفعاليات الشعبية والرسمية وجمع غفير من المواطنين.

وقال رئيس بلدية مأدبا الكبرى عارف الرواجيح، إن القيادة الهاشمية حريصة على معاني قيم الاستقلال خلال 76 عاماً بالعمل والانجاز، مشيراً إلى أنها تمثلت ببناء المؤسسات وترسيخ قيم المواطنة حتى أصبح الأردن نموذجاً بالمنطقة على جميع الأصعدة وأصبح الأردن مضرب مثل بالأمن والأمان.

وأكد رئيس مجلس المحافظة محمد سليمان ابو ركبه، أن الأردن استطاع وبفضل حكمة قيادته الهاشمية الملهمة بتدعيم ركائز الاستقلال وحمايته وصونه حتى أصبح الأردن الأكثر أمناً واماناً واستقراراً بما عزز الإنجاز وحاكى التقدم والإزدهار والتطور في كافة مناحي الحياة.

وعبر عدد من المواطنين عن سعادتهم بالمشاركة بعيد الاستقلال التي هي فرحة كل الأردنيين بانتمائهم إلى وطنهم الغالي بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني.

واشتمل الاحتفال على فقرات موسيقية والرسم على الوجوه وتشكيل بالونات ومشاركة البازارات الخيرية المتنوعة، وعرض لموسيقات الأمن العام وعروض أطفال مسرحية وعرض فلكلوري لفرقة معان والسحب على الجوائز بمشاركة الفنان عمر السقار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :