facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المنتخب الأولمبي الأردني يحقق فوزا مثيرا على نظيره القطري


26-05-2022 11:02 PM

عمون - حقق المنتخب الأولمبي الأردني فوزا مثيرا على نظيره القطري بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب الجنوب المونديالي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وافتتح المنتخب الأردني التسجيل في الدقيقة 18 من الشوط الأول من خلال اللاعب خالد صياحين، وبعد خمس دقائق فقط، سجل المنتخب القطري هدف التعادل في الدقيقة 23، وفي الدقيقتين 25 و 26 سجل الأردن هدفين متتاليين عبر اللاعبين أمين الشناينة وعمر هاني، وفي بداية الشوط الثاني، سجل المنتخب القطري هدفه الثاني في الدقيقة 56، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لمنتخب الأردن مقابل هدفين لقطر.

وهذه المباراة الودية الثانية التي يخوضها منتخب الأردن الأولمبي أمام نظيره القطري، ضمن تحضيرات المنتخب لنهائيات بطولة كأس آسيا تحت سن 23 والتي تقام في أوزبكستان الشهر المقبل.

وكان المنتخب الأولمبي قد خاض مباراته الأولى يوم الإثنين الماضي وتعادل فيها بهدف لمثله.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :