facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بنزيما يهدد رقم كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال


26-05-2022 11:39 PM

عمون - يسعى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، لقيادة فريقه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 2022، مساء السبت المقبل، وتعزيز أرقامه المميزة على الصعيد الفردي.

ويواجه فريق ريال مدريد منافسه ليفربول، على ملعب فرنسا الدولي بالعاصمة باريس.

ويتصدر كريم بنزيما ترتيب هدافي النسخة الحالية لدوري الأبطال، برصيد 15 هدفا منها 10 أهداف في الأدوار الإقصائية للبطولة، معادلا بذلك رقما قياسيا مهما زميله السابق في ريال مدريد الإسباني، الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي "للتشامبيونز ليغ" .

ولدى المهاجم الفرنسي الآن فرصة للانفراد بهذا الرقم القياسي حال سجل أي هدف في المباراة النهائية للبطولة، ليتجاوز رقم رونالدو مع ريال مدريد في نسخة (2015-2016).

كما يمتلك كريم بنزيما فرصة معادلة أو تحطيم رقم قياسي آخر مسجل باسم رونالدو خلال المباراة النهائية، حيث بات المهاجم الفرنسي على بعد هدفين فقط من معادلة الرقم الذي سجله رونالدو في الموسم (2013-2014)، كأعلى نسبة للأهداف في نسخة واحدة في تاريخ البطولة برصيد 17 هدفا.

ولم يسبق لأي لاعب على مدار تاريخ البطولة أن سجل أكثر من رصيد بنزيما هذا الموسم، باستثناء رونالدو (17 هدفا) في الموسم المذكور، و16 هدفا في نسخة (2015-2016)، بينما سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي 15 هدفا لفريقه بايرن ميونخ أيضا في البطولة عام 2020.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :