facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





50 ألف دينار غرامات على الفيصلي والوحدات


27-05-2022 12:16 AM

عمون - أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة، غرامات مالية كبيرة على ناديي الفيصلي والوحدات، وذلك لرفضهما إرسال اللاعبين للمنتخب في الرديف في المعسكر الخارجي الذي أقامه المنتخب في تركيا في شهر آذار الماضي.

وغرمت التأديبية النادي الفيصلي مبلغ 30 ألف دينار، بمبلغ 10 آلاف دينار عن كل لاعب من اللاعبين الثلاث الذين تم استدعاؤهم وقتها، وهم نزار الرشدان، أمين الشناينة وحسام أبو الذهب، فيما تم تغريم الوحدات 20 ألف دينار عن اللاعبان مهند أبو طه ومالك علان.

وكان المنتخب الرديف قد خاض مبارتين وديتين في ذلك المعسكر أمام منتخبا طاجيكستان وأفغانستان، حيث تعادل في الأولى بهدف لهدف، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

ويستعد المنتخب الرديف للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، إذ تواجد في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا، العراق والكويت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :