facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ديلي إكسبريس: ليفربول يجري مفاوضات للتعاقد مع هاري كين


27-05-2022 04:33 PM

عمون - أشارت وسائل إعلام بريطانية اليوم الجمعة إلى أن ليفربول مهتم بالتعاقد مع المهاجم هاري كين من توتنهام في السوق الصيفي المقبل.

ووفقا لصحيفة ”ديلي إكسبريس“ فإن ليفربول يجري محادثات مع هاري كين توتنهام لاتخاذ قرار بشأن نقله إلى ملعب أنفيلد رغم أن عقده ينتهي في يونيو 2024.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول يستعد جميع الاحتمالات في حال رحيل محمد صلاح أو ساديو ماني ويبدو أن هاري كين قد تم اعتباره بديلا في السوق الصيفي.

وينتهي عقدا صلاح وماني في صيف 2023، وكشف المصري أنه سيبقى في ليفربول الموسم المقبل لكنه لم يوافق بعد على التمديد، في حين سيكشف ماني عن مستقبله بعد نهائي دوري أبطال أوروبا غدا السبت أمام ريال مدريد.

وسجل صلاح وماني 54 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الحالي وسيحتاج ليفربول للتعاقد مع مهاجم قوي حال رحيلهما أو رحيل أحدهما ويبدو أن الاختيار وقع على هاري كين رغم صعوبة المهمة.

وأكدت ”ديلي إكسبريس“ أن ليفربول يجري مفاوضات مع هاري كين الذي حاول الانتقال إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي، كما أكدت أن توتنهام سيظل حازما في موقفه بمنه رحيل كين خاصة بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأكملت أن أغلى صفقة لليفربول كانت التعاقد مع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثهامبتون في يناير 2018، عندما دفع الريدز 75 مليون جنيه إسترليني لكن يبدو أن على الريدز دفع أكثر من هذا الرقم للحصول على خدمات هاري كين.

والخميس قالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إن هاري كين، الذي سيتُم 29 عامًا في يوليو المقبل، مستعد لمناقشة تجديد عقده مع توتنهام بعد أن أصبح سعيدًا بالاتجاه الذي يتجه إليه النادي تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وسجل هاري كين 248 هدفًا، وصنع 59 في 386 مباراة مع توتنهام في مختلف المسابقات، بينها تسجيل 183 هدفًا في 282 مباراة، ويتطلع لتجاوز آلان شيرر الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي بتسجيله 260 هدفًا في 441 مباراة.

ونال هاري كين جائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات في مواسم 2015/2016، 2016/2017، 2020/2021، لكنه لم يحصل على أي لقب جماعي حتى الآن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :