facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرف على رسالة حكم نهائي دوري أبطال أوروبا لليفربول وريال مدريد


27-05-2022 07:53 PM

عمون - صرح الفرنسي، كليمان توربان، حكم نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، فريقي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، بأن على الحكم اتخاذ القرارات الصحيحة، وليس بالضرورة الأكثر شعبية.

وقال توربان في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "عليك أن تكون شجاعا وقادرا على التخفيف من حدة التوتر، فالهدوء يولد الهدوء في المواقف الصعبة والمليئة بالتوتر".

وفي رسالة واضحة لعدم تأثره بهوية الفريقين، قال: "الحكم عليه أن يتخذ القرارات الصحيحة.. وليس بالضرورة القرارات الأكثر شعبية".

واعتبر توربان أن التحكيم على أعلى مستوى هو: "إدارة المواقف القصوى، لأن هناك الكثير من الضغط والمشاعر من حولك".

وأضاف حكم الساحة الدولي الفرنسي، البالغ من العمر 40 عاما، أن: "حياة الحكم تتمحور حول الاستعداد لاتخاذ القرارات والثقة والتصرف على طبيعتك".

وأصبح توربان حكما دوليا منذ 2010، وستكون مباراة باريس أول نهائي له كحكم رئيسي في دوري أبطال أوروبا، بعدما كان الحكم الرابع في نهائي نسخة 2018، عندما فاز ريال مدريد على ليفربول (3-1) على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وأدار الحكم الفرنسي 7 مباريات في النسخة الحالية من البطولة الأوروبية، بما في ذلك المواجهة بين تشيلسي وريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة.

وفي الموسم (2020-2021)، أدار نهائي الدوري الأوروبي، الذي جمع فريقي فياريال الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، وفوز الفريق الإسباني بركلات الترجيح (11-10).

ومن المقرر أن يدير كليمان توربان المباراة النهائية المرتقبة، التي ستجمع ليفربول وريال مدريد غدا السبت، على ملعب فرنسا الدولي "Stade de France"، بالعاصمة باريس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :