facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أمين عام وزارة السياحة: حريصون على تطوير المنتج السياحي في الكرك


28-05-2022 01:45 PM

عمون - اطلع أمين عام وزارة السياحة الدكتور عماد الحجازين اليوم السبت، على سير العمل في المشاريع السياحية والأثرية في محافظة الكرك، وعلى رأسها مشروع بوابة الكرك السياحي وطريق وادي بن حماد.

وأكد الحجازين خلال الجولة التفقدية، حرص وزارة السياحة على تطوير وتعظيم المنتج السياحي في محافظة الكرك، والاستفادة من الميزات النسبية الطبيعية والبيئية للمحافظة، في إطار نهج ورسالة الوزارة لتنفيذ التوجهات الملكية وترجمتها للاطلاع على المشاكل والتحديات والمعيقات التي تواجه القطاع السياحي على أرض الواقع وتنشيط الواقع السياحي والنهوض به.

من جهته، بين مساعد محافظ الكرك الدكتور علي الحيصة، أهمية محافظة الكرك السياحية التي تزخر بكثير من المواقع السياحية والأثرية والتي تستقطب الزوار داخليا وخارجيا، خاصة قلعة الكرك.

وأشاد الحيصة بدور الوزارة في متابعة المشاريع على أرض الواقع، ما ينعكس إيجابا على السياحة في الكرك.

بدوره، ثمن رئيس مجلس محافظة الكرك الدكتور عبدالله العبادلة، جهود الوزارة في متابعة المشاريع السياحية والاهتمام بالقطاع خاصة في محافظة الكرك،مؤكدا أهمية التعاون مع مجلس المحافظة للنهوض بالقطاع السياحي في المحافظة وتطويره.

وشملت الجولة مشروع البركة السياحي في مدينة الكرك وقلعة الكرك وبلدية الكرك الكبرى ومنطقة وادي بن حماد.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :