facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





افتتاح المعرض الفني "إربد في القلب"


28-05-2022 02:28 PM

عمون - افتتح عضو بلدية إربد الكبرى محمد البطاينة معرض (اربد في القلب) ضمن فعاليات أسبوع عرار الثقافي في بيت عرار الثقافي بمشاركة مجموعة من الفنانين، حيث تم عرض العديد من اللوحات التي أبرزت جماليات الاماكن التراثية والمعمارية والطبيعة الخلابة في محافظه اربد والتي رسمت بالالوان الزيتية والفحم والاكريلك حيث جسدت هذه اللوحات سحر المكان وذاكرته الفنية والجمالية.

وأكد البطاينة أن مثل هذه المعارض الفنية تبعث الامل في النفوس وتنطق بالحال الذي تعبر عنه كل لوحة فنية مشيدا بالجهود التي تبذلها وزارة الثقافة.

من جانبها قالت مشرفة بيت عرار الثقافي فاطمة الصباحين إن وزارة الثقافة تحرص دائما على تقديم كافة أشكال الدعم لتنفيذ الفعاليات التي تثري المشهد الثقافي في المحافظة وتحفز الفنانين على الإبداع والتميز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :