facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مدَّعي عام عمَّان يسند 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني


28-05-2022 03:16 PM

عمون - قرَّر مدَّعي عام عمَّان، توقيف رجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني لمدة 15 يومًا على ذمة القضية في مركز إصلاح وتأهيل ماركا.

ووجَّه المدَّعي العام للمتَّهم، اليوم السَّبت، 5 تُهم هي، جناية السَّرقة والسَّلب والتَّهديد، والإيذاء، والتهديد والحاق الضَّرر بمال الغير، بعد أن قام بضربها وجرِّها من شعرها، وسرقة مركبتها، وحقيبتها وأوراقها الخاصة.

وتشير المعلومات الأولية إلى أنَّ المتَّهم حضر إلى زوجته السَّابقة والتي انفصل عنها منذ عام وطلب منها نقودا لكنها رفضت إعطاءه ذلك، ليقوم بضربها وسرقة مركبتها الخاصة وحقيبتها التي كانت تحتوي على مبلغ مالي قيمته 100 دينار وأوراق خاصة لها.

وكانت حسابات المشتركين على مواقع التَّواصل الاجتماعي وتطبيقات الاتصال على الهواتف الذَّكية ووسائل إعلام تناقلوا مقطعا مصورا يحتوي على أطراف القضية، حيث جرَّ شخص سيدة وألقى بها من أحد الطَّوابق القريبة من الأرض ومن ارتفاع مترين، وبناء على ذلك تحركت النِّيابة العامة وأجرت اللازم.

(بترا - بركات الزيود)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :