facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جسده في اتجاه القبلة .. مساعد سمير صبري يروي لحظاته الأخيرة


28-05-2022 05:01 PM

عمون - كشف عيد نور الدين المساعد الشخصي للفنان سمير صبري عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل.

وكان ذلك خلال لقائه في برنامج "بالخط العريض" من تقديم إيمان أبو طالب ويعرض عبر قناة "الحياة".

وقال عيد: كان الفنان الراحل سمير صبري يجلس في شرفة غرفته وطلب مني أن أحضر له النظارة الطبية والقرآن الكريم ظل يقرأ حتى الساعة الرابعة فجرا، ثم سألني إن كان الفجر أذن، وطلب مني أن يتوضأ ليصلي، أدخلته إلى الغرفة وجلس على السرير فوجد المصحف الخاص بي فقرأ فيه قليلا ثم صلى الفجر، وفقا لموقع في الفن.

وتابع ليحكي عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل: جلس لفترة وطلب مني أن أترك الشباك مفتوحا، وطلب أن يشاهد التليفزيون وشرب كوب اليانسون في السابعة صباحا وكان يضحك معي وأعطاني المصروف وفي حوالي الساعة السابعة والنصف طلب أن ينام.

وأكمل: طلب مني الراحل سمير صبري أن أنام أنا أيضا وهو ما حدث واستيقظت على هاتف من المنتج صفوت غطاس في التاسعة والنصف صباحا، أجبت على الهاتف وأخبرته أنه نائم، ولاحظت أن اتجاه جسد الفنان سمير صبري تغير وأصبح تجاه القبلة ذهبت لأتحدث إليه وجدته لا يرد وبسرعة طلبت الطبيب وجاء وأخبرني بوفاته.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبري توفي صباح يوم الجمعة 20 مايو 2022، عن عمر ناهز 85 عاما، أثر أزمة صحية مر بها خلال الأشهر الماضية.

وأقيم مساء الإثنين 23 مايو عزاء الفنان الراحل سمير صبري بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وحرص الكثير من الفنانين على التواجد لتقديم واجب العزاء لأسرة سمير صبري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :