facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أبطال مؤتة يحرزون المركز الثاني في بطولة خماسي القدم


28-05-2022 05:56 PM

عمون - تأهل أبطال فريق جامعة مؤتة، لنهائيات بطولة خماسي كرة القدم للصالات بمشاركة 19 جامعة حكومية وخاصة ليحصد المركز الثاني بتسجيله ستة اهداف مقابل ثمانية لفريق الاردنية الحاصل على لقب البطولة.

ووفقا لعميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد الصعوب في الجامعة فإن المبارة النهائية جرت بين جامعتي مؤتة والاردنية، عقب سلسلة مباريات مع فرق الجامعات الأخرى المشاركة، مشيرا الى أن الجامعة الاردنية حصلت على لقب البطولة بتقدمها بالاشواط الاضافية والتي حسمت خلالها فوزها بثمانية اهداف مقابل ستة لمؤتة.

وأضاف أن انجاز مؤتة الرياضي هذا يمثل ثمرة الجهود التي يقوم عليها مشرفو الأنشطة الرياضية ومدربوها للنهوض بفرق الجامعة وادائها الذي يؤهلها للمنافسة والفوز في مختلف البطولات والمباريات على مستوى الوطن وخارجه.

وبدوره ثمن رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان لفريق الجامعة فوزهم وتميزهم وانجازاتهم النوعية في المجال الرياضي والتي تمثل اضافة لمسيرة الجامعة وعطائها.

وأكد أن ما حققه ابطال مؤتة في هذه المباراة التي اتسمت بالحماسة والتنافسية مؤشر على جهود مقدرة من قبل الجامعة وعمادة شؤون الطلبة وأسرتها الواحدة لفرسان الصرح العلمي المتميز بكافة نشاطاته وبرامجه خاصة تلك التي تشارك فيها مع جامعاتنا الأخرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :