facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العلوم الحاسوبية والمعلوماتية في "عمان العربية" تنظم رحلة علمية لطلبتها


04-06-2022 10:40 AM

عمون - نظمت كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية في جامعة عمان العربية رحلة علمية لطلبة الكلية إلى شركة صناعة العلوم لتصميم وإنتاج وتسويق أنظمة الروبوتات الذاتية والذكية (Jordan STEM) المتخصصة في الروبوتات لإطلاع الطلبة على مستجدات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في الروبوتات.

وقدم المهندس أحمد مبارك محاضرة علمية تناول فيها مستقبل أنظمة الروبوتات الذكية في تحسين أداء المصانع والشركات وتضمنت الزيارة تقديم أمثلة تطبيقية خاصة بالروبوتات للطلاب.

واطلع الطلبة في الزيارة التي أشرف عليها رئيس اللجنة الثقافية في الكلية الدكتور كمال عليان والأستاذة إسراء ابوحمدي والاستاذة مريم الغمري على أهمية الذكاء الاصطناعي .

وتأتي هذه الرحلة في إطار نهج الجامعة على ربط الجانب النظري بالجانب العملي في عملية التدريس وتهيئة الطلبة لدخول سوق العمل باقتدار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :