facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مستشفى الأردن يسجل إنجازاً طبياً جديداً بعملية زراعة كبد


08-06-2022 04:05 PM

عمون - حقق فريق زراعة الكبد في مستشفى الأردن بقيادة الأستاذ الدكتور عبدالله البشير إنجازاً طبياً كبيراً على مستوى الأردن والوطن العربي، بعد أن تكللت عملية زراعة كبد دقيقة جداً بالنجاح المطلق.

حيث استطاع فريق زراعة الكبد في مستشفى الأردن والذي يضم كل من الأطباء: البرفسور أيمن عبيد، الدكتور انور جراد، الدكتور صائب حمودي، والدكتور محمود خطاب، الدكتور وليد الزعبي والاستشاريين والفنيين من إعادة الحياة للشاب بلال سلايطة، الذي زرع في جسده جزءً من كبد أخيه المتبرع محمد.

وبعد ١٥ يوماً من زراعة الكبد واستقرار المريض، أعلن المستشفى النتيجة الفخرية له وللوطن، حيث توجت مسيرة عمليات زراعة الكبد في مستشفى الأردن بعملية بلال؛ لخصوصيتها وتعقيدها ودقتها بذات الوقت.

من جانبهم، عبر أهل المريض بلال عن فرحتهم الكبيرة بشفاء أبنهم، ونجاته هو وأخيه المتبرع محمد من عملية خطيرة كعملية زراعة الكبد.

وقال مخلد جازي السلايطة والد بلال ومحمد إنه عاجز عن شكر الفريق الطبي الكبير بقيادة الاستاذ الدكتور عبدالله البشير وكافة أعضاء الفريق، الذين بذلوا كافة جهدهم الطبي والعلمي في خدمة إعادة الحياة لبلال، والذي قطعت به السبل من الشفاء من فشل كبدي كاد أن يودي بحياته.

وقدم ذوي الشابان دروعاً تكريمية للاطباء، تقديراً وعرفاناً بمجهودهم الطبي العظيم -على حد وصفهم- ولكل من ساهم في إنجاز هذه العملية، من الاطباء والفريق التمريضي والموظفين والفنيين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :