facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مدرب كبير" .. نجم منتخب مصر يدعم إيهاب جلال برسالة مفاجئة


12-06-2022 10:59 PM

عمون - تلقى إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة دعم مفاجئة من قبل أحد لاعبي "الفراعنة"، في ظل أزمته الحالية.

ويعيش إيهاب جلال على وقع أزمة كبرى، بعدما أعلن جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، البحث عن مدرب أجنبي لخلافته في منصبه، قبل أن ينفي إقالة المدرب الذي لم يتولى المهمة سوى قبل شهرين.

ومنذ تلك الأزمة، بدأ العديد من اللاعبين القدامى في دعم إيهاب جلال ضد قرار الإقالة، وسط حالة من الصمت من بين لاعبي منتخب مصر الحاليين.

وكسر محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، حالة الصمت من خلال رسالة مفاجئة، دعم فيها إيهاب جلال وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب تريزيجيه: "أدعم كابتن إيهاب جلال، الرجل الخلوق المحترم، لي الشرف دائما أن أتدرب مع مدرب كبير مثل حضرتك".

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه منتخب مصر لخوض مباراة ودية ضد كوريا الجنوبية، الثلاثاء، وهي المباراة التي قد تكون الأخيرة للمدرب على رأس القيادة الفنية لـ"الفراعنة".

وتولى إيهاب جلال تدريب منتخب مصر في نيسان الماضي، ولعب مباراتين مع "الفراعنة"، فاز في الأولى على غينيا 1-0، قبل الهزيمة من إثيوبيا 0-2 في تصفيات كأس أمم أفريقيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :