facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسميا .. لوس أنجلوس يتعاقد مع كيليني


13-06-2022 05:49 PM

عمون - أعلن نادي لوس أنجلوس الأمريكي لكرة القدم، اليوم الاثنين، تعاقده رسميا مع مدافع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق، المخضرم جورجيو كيليني، من دون إعطاء تفاصيل عن قيمة العقد.

وقال جون ثورينغتون، أحد رئيسي النادي الأمريكي "بالنسبة إلينا، إنها فرصة فريدة، فقلة من اللاعبين في العالم يملكون سجل وخبرة كيليني".

وأضاف "أعتقد أن الدوري الأمريكي للمحترفين أصبح وجهة أكثر استقطابا لجميع أنواع اللاعبين أكان الأمر يتعلق بالمواهب الشابة أو النجوم الأوروبيين".

وكان كيليني (37 عاما)، ترك ناديه يوفنتوس في نهاية الموسم الفائت وخاض آخر مبارياته الـ117 الدولية في صفوف منتخب بلاده ضد الأرجنتين في مباراة "فيناليسيما" التي جمعت بين بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية وانتهت بفوز ممثل الأخيرة 3-0.

وبدأ مسيرته في صفوف ليفورنو في الدرجات الدنيا عام 2000 واستمر في صفوفه أربعة مواسم قبل أن ينضم إلى نادي فيورنتينا لموسم واحد ومنه إلى يوفنتوس الذي أمضى معه 17 عاما.

وبقي كيليني وفيا ليوفنتوس على الرغم من إسقاطه إلى الدرجة الثانية عام 2006 بسبب فضيحة رشوة.

وعاش كيليني العصر الذهبي ليوفنتوس بعد أن عاد الأخير إلى الدرجة الأولى وتوج في صفوفه بتسعة ألقاب تواليا في الدوري المحلي من 2012 إلى 2020 بالإضافة إلى كأس إيطاليا خمس مرات خلال هذه الفترة.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :