facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جميع أنواع الفيتامينات والمكملات الغذائية على السوق المفتوح


16-06-2022 04:19 PM

 

عمون - لكي يتمتع الشخص بصحة جيدة، لا بدّ أن يحتوي نظامه الغذائي على مجموعة متنوعة وواسعة من الأطعمة، ويشمل ذلك الفاكهة والخضروات والحبوب الكاملة والبقوليات ومنتجات الألبان قليلة الدهون واللحوم وغيرها الكثير، لكن العديد منا لا يحصلون على العناصر الغذائية بشكلٍ كافٍ، وهنا يأتي دول الفيتامينات والمكملات الغذائية التي يمكن شراؤها بمختلف أنواعها من خلال قسم فيتامينات ومكملات غذائية على السوق المفتوح.

 

يندرج قسم فيتامينات ومكملات غذائية تحت القسم الرئيسي طعام - غذاء، وستجد فيه مجموعة كبيرة من الإعلانات لمختلف المكملات التي تبحث عنها، ويشمل ذلك المكملات التي يوصى بها للمرأة الحامل أو المقبلة على الإنجاب، وتلك التي يوصى بها لكبار السن، والنباتيين، وكل من لديهم حالات طبية ناجمة عن نقص الفيتامينات، بما في ذلك حبوب الكالسيوم وفيتامين سي وحبوب لتغذية الجلد والبشرة والشعر وغيرها. يمكن أيضاً إيجار مكملات بناء الأجسام مثل البروتين باودر، ومنتجات للتنحيف والتسمين، والجدير بالذكر أنك تستطيع التواصل مع صاحب الإعلان بشكل مباشر عبر الاتصال أو الدردشة، أي أنّ عملية البيع والشراء على السوق المفتوح توفر الوقت والجهد.

كيفية بيع الفيتامينات والمكملات الغذائية على السوق المفتوح

يمتاز السوق المفتوح بسهولة نشر الإعلانات عليه؛ فلا يتطلب الأمر سوى اتباع بعض الخطوات ليصل إعلانك إلى شريحة هائلة من المهتمين في غضون وقت قصير، وسواء كنت تاجراً تود التسويق لمحلك أو شخصاً يمتلك بعض المكملات وتود بيعها بسرعة وسلاسة، يمكنك تسجيل الدخول والضغط على أضف إعلان الآن، ثم اختيار قسم فيتامينات ومكملات غذائية وتعبئة المعلومات المطلوبة عن الإعلان وصوره، مع العلم أنّ السوق المفتوح يوفر مجموعة من الخدمات الإعلانية المميزة التي تضمن لك الحصول على مشاهدات مُضاعفة وانتشار أوسع إضافةً إلى إمكانية ببيع أكثر من سلعة في الوقت ذاته. تشتمل هذه الخدمات على خدمة تيربو ليظهر في أعلى قائمة الإعلانات مع إعادة نشر يومية خلال فترة تمييزه، وظهور إشارة مستعجل ليُباع أسرع، إلى جانب خدمات مثل الإعلانات المميزة والمتاجر والبانر وإعادة النشر وغيرها.

التواصل مع السوق المفتوح

ينتشر على شبكة الإنترنت عدد كبير من المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال الإعلانات المبوبة، لكن السوق المفتوح هو أكثرها شهرة وموثوقية على مستوى العديد من البلدان، فهو يقدم خدماته في 19 دولة في الشرق الأوسط، وهو موقع الإعلانات المبوبة رقم 1 في المملكة الأردنية الهاشمية، ويعود ذلك لما يتسم به من خصائص تجعله المفضل والوجهة الأولى التي تتبادر إلى الأذهان عند الرغبة بشراء أو بيع أي شي يخطر على البال. للاستفسارات والأسئلة، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء في السوق المفتوح على الرقم 0790180000.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :