facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رقم مثير .. برشلونة يحرج ريال مدريد رغم خسارة الدوري الإسباني


17-06-2022 05:59 PM

عمون - حقق فريق برشلونة رقما مميزا في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي 2021-2022، رغم النتائج الكارثية والمستويات الباهتة.

وتصدر برشلونة ترتيب أكثر الفرق استحواذا على الكرة في الليجا، متفوقا على ريال مدريد وإشبيلية، بينما يمتلك "الميرينجي" أعلى معدل من التمريرات بالكرة، بحسب الإحصائيات الصادرة يوم الجمعة عن رابطة الدوري الإسباني.

وأكد فريق محللي البيانات (Beyond Stats)، وهو مشروع إحصائيات متقدمة نفذته رابطة الليجا مع "مايكروسوفت"، أن برشلونة لديه أعلى نسبة من الاستحواذ بـ62.8%، يليه ريال مدريد بنسبة 58.7%، ويأتي إشبيلية ثالثا بـ58%، ومن بعده فياريال بـ57%، وسيلتا فيجو بنسبة 55.7%.

ويتصدر بطل الليجا عدد التمريرات في كل عملية استحواذ على الكرة بـ6.5 تمريرة، يليه برشلونة بـ6.4، ثم إشبيلية ثالثا (5.6)، وفياريال بـ5.2 تمريرة.

وفي سياق متصل، يتصدر ريال مدريد ترتيب أكثر الفرق على مستوى التمرير في كل دقيقة استحواذ بـ17.5 تمريرة، يليه برشلونة وإشبيلية وأتلتيكو مدريد وريال بيتيس بـ17 و16.2 و15.4 و15.4 تمريرة على الترتيب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :