facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ناد إيطالي يتحرك لإنقاذ يوفيتش من جحيم ريال مدريد


17-06-2022 06:34 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية عن اهتمام أحد أندية الدوري الإيطالي بالتعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الإسباني.

ويعاني يوفيتش (24 عاما) من التهميش في ريال مدريد، حيث يعيش المهاجم الصربي الشاب مع "الملكي" مختفيا وراء ظل النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما.

وحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن فيورنتينا الإيطالي يستهدف التعاقد مع يوفيتش لتدعيم هجومه، وتعويض الفراغ الذي تركه المهاجم الصربي الآخر دوشان فلاهوفيتش، علما بأن الأخير انتقل في منتصف الموسم الماضي إلى يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيورنتينا يسعى لإغراء يوفيتش بالحصول على عدد أكبر من الدقائق وفرصة للعب، وتوفير كافة السبل اللازمة للنجاح والتألق، مثلما حدث مع مواطنه فلاهوفيتش صاحب الـ22 عاما، الذي احتل وصافة هدافي الدوري الإيطالي الموسم الماضي برصيد 24 هدفا.

ويسعى فيورنتينا أيضا لاستغلال علاقته الجيدة مع فالي رمضاني وكيل أعمال يوفيتش، من أجل إتمام الصفقة.

وتقوم خطة "الفيولا" على ضم يوفيتش على سبيل الإعارة مع وجود بند لشراء اللاعب بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن يوفيتش انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 63 مليون يورو، لكن قيمته السوقية حاليا تراجعت لـ16 مليون فقط، بعدما فشل في حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية لأبطال إسبانيا وأوروبا.

وعاد المهاجم الصربي الشاب إلى فرانكفورت ليقضي معه النصف الثاني من موسم (2020-2021) على سبيل الإعارة، قبل عودته إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" في الموسم الماضي، الذي شهد مشاركته في 19 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا.

ويسعى يوفيتش للحصول على عدد أكبر من دقائق اللعب، لكي يتمكن من المشاركة أساسيا مع منتخب صربيا في كأس العالم 2022، الذي يقام نهاية العام الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :