facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصفدي يرعى حفل مدرسة العقبة الدولية بتخريج طلبة صف ١٢ للبرنامج الدولي


18-06-2022 08:22 AM

عمون - رعى الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة / رئيس مجلس ادارة مدرسة العقبة الدولية حسين الصفدي، حفل تخريج طلبة صف ١٢ للبرنامج الدولي في مدرسة العقبة الدولية .

وقال الصفدي في كلمة أمام الطلبة وذويهم، إن هذه الثُّلة من الخريجين تقف وَقفةٌ تعتبر حفل ختام المسك لحياتهم المدرسية، ونُقطةُ بدءٍ جَوهريَّة لمرحلةٍ جديدة ونوعية، مشيدا بالجهود التي بذلها العاملين في مدارس العقبة الدوليةً لتكون حياة الطلبة حياة مشرقة غنية بالمعارف والتميز، فلم يأل أحدهم جهدًا في تقديم يد العون والمساعدة، لرفد الوطن بهذه النخبة الطيبة من شبابنا وبناتنا الذين يعدون عماد هذا الوطنِ وسَيَرْفِدونهُ بالتقدم، بما سيحققونه مِن انجازات فِي حياتهم، داعيا الطلبة للمحافظة على عزة الوطن ومجده المتألق بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

بدوره شكر مدير مدرسة العقبة الدولية أيمن عزام جهود الهيئة التدريسية الجبارة في تسليح الطلبة بالعلم والادب، وغرسِ العَاداتِ الايجابية السليمة في نُفوسِهم، مهنئا أولياءِ أمورِ الطلبة، ومباركا لهم قطافهم الذي يتمتعون اليوم بحلوِ ثماره.

واضاف عزام، أن أيام قليلة تفصلنا عن اختيار كل طالب لطريقة في دراسة التخصص الذي يرغب؛ لتكون اولى خطاه الواثقة نحو المستقبل الذي نرجو أَنْ يَكُونَ محفوفا بالامل ليحقق الطلبة من خلاله مَا يصبون اليه مِنْ احلام وامنيات وتطلعات وأن يكونوا ادوات لبناء مجتمعنا الاردني، معربا عن أمله أَنْ تاتي نتائج الطلبة بقدر تعبهم وجدهم واجتهادهم، هم وذويهم مِن خَلْفِهم الَّذِيْنَ مَا تَوانَوا عَنْ شحذ هممهم، وشد عزائمهم، وتشجيعهم الدَّائِمِ على التفاني وبذل المزيد.

كما ألقى عدد من طلبة المدرسة مجموعة من الكلمات عبروا فيها عن شكرهم وامتنانهم لإدارة المدرسة التي أوصلتهم إلى عتبة الحياة، ومعلميها الذين لم يألوا جهدا في تقديم خبراتهم ومعارفهم وتزويد الطلبة بمختلف العلوم والمعارف التي تؤهلهم لاجتياز مرحلة الثانوية العامة بكفاءة واقتدار.

وفي نهاية الحفل الذي حضره اعضاء مجلس ادارة المدرسة ونواب المدينة، وعدد من المسؤولين ومدراء التربية المساعدين وذوو الطلبة، سلم الصفدي الشهادات التقديرية للطلبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :