facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الزبن ومريان والبريزات في كتلة واحدة لخوض انتخابات نادي الأراضي


18-06-2022 09:31 PM

عمون - بدأ الدكتور حمزة البريزات والدكتور سامي مريان والدكتور طلال الزبن التحضير لتشكيل قائمة لخوض انتخابات نادي موظفي دائرة الأراضي والمساحة المنوي عقدها في شهر نوفمبر.

وأعلن الدكتور سامي مريان مدير تسجيل اراضي المزار الشمالي عن رغبته بالترشيح للهيئة الادارية لنادي دائرة الأراضي والمساحة وخوض غمار الجولة الانتخابية مؤكدا على ضرورة المشاركة الفاعلة من قبل أعضاء النادي في العملية الانتخابية باعتبارها خطوة مهمة في تعزيز وتعميق الديمقراطية وخدمة أعضاء النادي.

وقال خلال اجتماعات ومشاورات الكتلة الانتخابية مع كل من الدكتور طلال الزبن والدكتور حمزة البريزات إنه قرر المشاركة بالانتخابات مع عدد مميز من الأعضاء ذوي الخبرة من مرشحي الكتلة، مؤكدا ضرورة الإعداد والتحضير المناسب بهدف الوصول الى تطلعات وطموحات الكتله في هذا المجال، داعيا الى التفاعل والتواصل بين الأعضاء والإطلاع على كل التحضيرات والاستعدادات في موضوع الانتخابات.

من جهته قال الدكتور حمزة البريزات مدير تسجيل أراضي ناعور والمرشح لعضوية النادي ضمن الكتلة "سنعمل انا وزملائي في الكتلة على تطوير وتحديث النادي ورفع سوية الخدمات المقدمة ضمن الموارد المتوافرة والمتاحة مدركين بالوقت ذاته حجم التحديات التي تفرضها اولويات اعضاء النادي".

وأضاف الدكتور طلال الزبن مرشح رئاسة النادي ان الكتلة ستكون متوازنة وشاملة مؤكدا أن المرحلة المقبلة تتجه نحو إصلاحات شاملة وعقد اتفاقيات وشراكات حقيقة مع مختلف القطاعات التعليمية والصحية والثقافية والرياضية والمجتمعية وتوفير داعمين بحيث يلمس اثرها الإيجابي أعضاء النادي ضمن بيان انتخابي يمثل خطة عمل قابلة للتنفيذ سيعلن عنها لاحقاً وهذا العمل يتطلب أن يكون أعضاء الهيئة الإدارية الذين سيتم اختيارهم في الكتلة على قدرٍ من الكفاءة والمسؤولية والإخلاص.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :