facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تستضيف وتدعم فعالية "خدمات التوجيه والإرشاد" لريادة الأعمال المجتمعية


19-06-2022 01:56 PM

عمون - استضافت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank، أولى جلسات التشبييك "خدمات التوجيه والإرشاد" للشركات ذات الأثر الاجتماعي ، والتي نظمتها كل من شركة ابتكار للاستشارات بالتعاون مع أوكسفام الأردن.

وسلّطت الجلسة الأولى التي تحدث فيها مختصون وخبراء، الضوء على خدمات التوجيه والإرشاد الذي يهدف إلى تزويد الشركات ذات الاثر الاجتماعي بالمشهد الحالي لمنظومة ريادة الأعمال الاجتماعية والخدمات المتاحة.

واستعرضت مسؤولة ريادة الأعمال والابتكار في حاضنة The Tank نور أبو جبارة، أبرز خدمات الاحتضان التي تقدمها الحاضنة لأصحاب المشاريع والشركات الناشئة لمساعدتهم على إدامة أعمالهم وتوسيعها، حيث تأتي خدمة الإرشاد والتوجيه في المقدمة إلى جانب الخدمات الفعلية والافتراضية المتكاملة، مشيرة إلى دور الحاضنة في دعم ورعاية المؤتمر والفعاليات والأنشطة التي تصب في هذه الأهداف.

وشددت أبو جبارة على أهمية الإرشاد والتوجيه التي يقدمها الخبراء وحواضن الأعمال في المملكة مثل حاضنة أمنية The Tank في مساعدة رواد الأعمال والشركات الناشئة على النمو والاستمرارية في سوق العمل وتحقيق عائدات وأرباح على المدى الطويل، خصوصاً في السنوات الأولى من عملها التي تعتبر حاسمة، لافتة إلى أن حاضنة The Tank تمتلك من الخبرات العميقة والكبيرة وعلى مختلف المستويات الفنية والتقنية والقانونية التي تؤهلها لتقديم خدمات الإرشاد والتوجيه على أكمل وأفضل صورة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :