facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بلدية ديرعلا تستعرض الجدوى الاقتصادية لاقامة مصنع تدوير البلاستيك


19-06-2022 02:23 PM

عمون - التقى رئيس بلدية ديرعلا الجديدة مصطفى الشطي وبحضور متصرف لواء ديرعلا الدكتور مشعل دحيلان، بفريق برنامج الامم المتحدة الانمائي وفريق وزارة الادارة المحلية، والمهندس ثمين فاخوري من قسم الاستثمار في الوزارة، والمدير النفيذي في البلدية حمزة الشهاب، ورئيس وحدة التنمية المحلية المهندسة امل حوارات، واعضاء وحدة التنمية، ومندوبي مكتب بيئة ديرعلا، وممثلي بلديات خط الاغوار ،وعدد من المعنيين والتجار والمزارعين.

وقٌدِّم خلال اللقاء، عرض للجدوى الاقتصادية لاقامة مصنع تدوير البلاستيك في ديرعلا، والذي سيستقبل المواد الاولية من البلاستيك الذي يتم جمعه، ليتم تصنيعه الى برابيش وعبوات بلاستيكية زراعية وخطوط انتاج اخرى، بحيث يساهم هذا المصنع في استكمال خط ادارة النفايات البلاستيكية بجمعها من المصادر المتنوعة وتحويلها الى مصدر اقتصادي.

ونوه الشطي الى أن المصنع سيكون فرصة استثمارية للبلدية، والتي سيتم طرحها للقطاع الخاص، وسيوفر فرص عمل حقيقية لابناء المنطقة، مشيرا الى حجم الشراكات ونوعها بين البلدية و الجهات المانحة، مرحبا بالدعم الذي سيتم تقديمه من برنامج الامم المتحدة الانمائي "UNDP" والذي سيوفر مصنعا مع محطة تنقية تابعه له ومزودا بكافة الاليات والمعدات الحديثة واحدث طرق التصنيع والانتاج.

وأكد على دعم البلدية المطلق لهذا المشروع الذي سيقام على أرض تابعة لها، والذي سينعكس ايجابا على البلدية والمجتمع.

وبدوره، رحب متصرف اللواء بالحضور، مشيرا الى الدور التنموي الذي تقوم به وزارة الداخلية مؤخرا، إضافة الى دورها الأمني لتسهم في تحقيق التنمية المستدامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :