facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الدغمي يلتقي وفدا برلمانيا كوريا


19-06-2022 02:30 PM

عمون - بحث رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي لدى استقباله اليوم الأحد، وفدا برلمانيا من كوريا الجنوبية برئاسة عضو الجمعية الوطنية الكوري، لي وان ووك، سبل تعزيز أواصر العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

وأشاد الدغمي بمستوى علاقات الصداقة التي تجمع البلدين والتي أسست لها قيادتا البلدين الصديقين عبر 62 عاما.

كما تناول اللقاء عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مؤكدا الدغمي موقف الأردن الثابت بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني تجاه القضية الفلسطينية، ورفده الأشقاء الفلسطينيين بمزيد من مختلف أشكال الدعم ليتسنى لهم الاستمرار في الدفاع عن قضيتهم وصولاً إلى تحقيق غايتهم المطلقة بإقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس.

بدوره، أشاد ووك بالمستوى الرفيع لعلاقات الصداقة التي تجمع البلدين، مؤكداً حرص بلاده على تطوير العلاقات مع الأردن في المجالات الاقتصادية والتجارية والتكنولوجية والثقافية.

وقال، إن زيارة الوفد البرلماني الكوري الذي يضم ممثلين عن القطاعات الاقتصادية والصناعية والتجارية، تأتي في سياق النهوض بمستوى العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين.

حضر اللقاء، رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب النائب خلدون حينا، والسفير الكوري الجنوبي لدى المملكة لي جي وان.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :